الخميس, 26 يونيو 2014 00:00

تقرير حفل خريجي ملبورن ٢٠١٤م على شرف سعادة مساعد الملحق الثقافي

 

أقام النادي السعودي في ملبورن حفل خريجي وخريجات ملبورن للفصل الدراسي الأول من عام ٢٠١٤م وذلك يوم السبت ٢١ يونيو ٢٠١٤م في قاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة موناش كوفيلد. وقد شرف الحفل سعادة مساعد الملحق الثقافي في استراليا الدكتور إبراهيم بن رافع القرني والذي كان برفقته الأستاذ أحمد الباتلي والأستاذ محمد الدهلاوي.

بدأ الحفل الساعة ٢,١٥م بمسيرة الخريجين والخريجات ثم بدأ مقدم الحفل الأخ خلف السبيعي بتقديم فقرات الحفل والتي كان أولها آيات من الذكر الحكيم قرأها الأخ طارق باهويني.

ثم تلى ذلك عرض مرئي بأسماء الخريجين والخريجات والذين بلغ عددهم ٦٦ طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية ومختلف الجامعات الاسترالية في مدينة ملبورن وما حولها.

بعد ذلك ألقى الطالب المبتعث عبد الله اليامي كلمة الخريجين ومن ثم ألقى رئيس النادي السعودي في ملبورن الأخ مصلح السلمي كلمةً، والتي رحب فيها بالضيوف الكرام وبارك للخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم.

ثم تقدم الدكتور إبراهيم القرني لمنصة الحفل وقدم للخريجين والخريجات دروع وشهادات تهنئة بمناسبة التخرج مقدمة من الملحقية الثقافية في استراليا أعدها وجهزها النادي السعودي بملبورن. ومن ثم ألقى سعادة الدكتور إبراهيم القرني كلمةً، والتي شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من اهتمام بالغ بالطلبة المبتعثين وذويهم في كل مكان وبارك للخريجين والخريجات تخرجهم وحثهم على الاستمرار في أن ينهلوا من العلم والمعرفة وأن يكونوا مصابيح نور وخير إذا عادوا إلى البلاد.

وبعد التكريم توجه سعادة مساعد الملحق بتقطيع كيكة التخرج والتي تقاسمها الحضور بعد ذلك.

ومن المشاهد المؤثرة في الحفل صعود إحدى الأمهات لتقديم هدية لولدها المتخرج والمباركة له والذي بادلها بالمشاعر وقبل رأسها. 

وكذلك قام الطالب فرحان الزمام بإلقاء كلمة شكر للطالب الذي استقبله في مطار ملبورن قبل ثلاث سنوات ودعا له بالتوفيق والسداد.

وبعد ذلك توجه الجميع لتناول وجبة الغداء والتي قدمها النادي للحضور الكرام.

والجدير بالذكر أن الحفل تم نقله نقلاً حياً مباشراً على الانترنت لكي يتسنى لأهالي وأقارب وأصدقاء الخريجين والخريجات مشاركتهم فرحتهم من أي مكان في العالم.

واختتم الحفل في تمام الساعة ٤م.

 

صور الحفل على حساب النادي في فلكر

رابط الحفل على قناة النادي في اليوتيوب

 

وفي الأسفل تقرير مصور عن الحفل ومقابلات مع مساعد الملحق الثقافي الدكتور إبراهيم القرني ومقابلات مع بعض الخريجين والخريجات

شوهد 1383 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 01 يوليو 2014 00:43

وسائط

جديد السوق

للاعلان في هذه المساحة يرجى الاتصال على ادارة النادي