الأربعاء, 08 يونيو 2016 00:00

مهرجان البازار النسائي "بسطتنا إبداااع"

تغطية أميرة عبدالله الشريف 

 

بين اروقة الماضي وجمال الحاضر  ، قام فريق النادي السعودي النسوي في ملبورن بتنظيم  البازار الشعبي " بسطتنا إبداع " في صالة كبيرة تضم اكثر من ٤٠٠ زائرة. عُقِدَ الحدث يوم السبت 28 مايو مابين الساعة الواحدة ظهرا حتى السابعة مساءً،  حيث ضم العديد من الأنشطة المميزة  مثل دورات تعليمية لغرز الكوروشية وتزيين الكيك وتنسيق الزهور والمكياج، والتي قُدّمت مجانا.

 

أعرب الحضور عن إعجابهن ببعض الأطباق المميزة مثل كيكة الهيل والدخن ، المنتو والفرموزة، وكذلك ورق العنب والكب كيك المزين. بالإضافة الى القهوة العربية وبهاراتها مع تنوع من منتجات البخور السعودي الأصيل . وضعت جميع المنتجات في مواقع التواصل الاجتماعي لشد أزر الطلاب ممن لا يتوفر لديهم الوقت او الموهبه لإتقان صنع تلك الأطعمه.  

 

وكعادته لم يغفل النادي فئة الأطفال حيث وفر ركنا لبيع منتجات يدوية الصنع بأيدي الأطفال أنفسهم مثل البطاقات واللوحات التشكيلية. بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى مثل مهرج للأطفال ونقش الحناء والرسم على الوجوه.

 

قد لاقى المهرجان قبول وإعجاب الجماهير التي ملأت المكان وقد شجعن على عقد مهرجانات مشابهه بشكل دوري حيث يتم التعارف على الكثير من المواهب الرائعة التي لايسلط عليها الضوء غالبا. وبدورالنادي السعودي النسوي بملبورن يتقدم بوافر الشكر والتقدير للحضور وعلى رأسهم المتطوعات لإنجاح الحدث وكذلك الفريق النسوي للنادي السعودي لتنظيمهمن الحفل وانجاحه على أكمل وجه وهن : الاء اسماعيل ، بدور المالكي ، هبه زاهد، دعاء رشوان و نادين المدني. ويعدكم النادي السعودي  بتقديم الأنشطة التي تنال على رضاكم واعجابكم، ويدعوكم دائما للحضور والمساهمة الفعالة.

 
 
 
 
 
 
   

                 

شوهد 435 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 08 يونيو 2016 12:59

جديد السوق

للاعلان في هذه المساحة يرجى الاتصال على ادارة النادي