السبت, 28 مارس 2009 18:26

الدكتور الموسى يلتقي مبتعثي ملبورن ويؤكد : مشاكل المبتعثين هي محور اهتمامنا

لقاء وفد التعليم العاليأكد الدكتور عبدالله الموسى وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات في اللقاء المفتوح بمبتعثي ملبورن الذي نظمه النادي السعودي بملبورن حرص الوزارة على حل مشاكل المبتعثين وان هذا الأمر هو أحد محاور اهتمام الوزارة التي لا تأل جهدا في تقديم يد العون للمبتعثين في شتى بقاع المعمورة والوقوف على مشاكلهم ومساعدتهم في التكيف على الظروف التي تواجههم كما حذر الموسى المبتعثين من ارتكاب ما يسيء لسمعة الدين ثم الوطن مؤكداً أنها فوق كل اعتبار.

وقد أبدى الموسى سعادته بما قدمه المبتعثين السعوديين بملبورن من انجازات وحصد للألقاب مؤكدا أن هذا الأمر يدل على حرص المبتعثين على سمعة وطنهم وتفانيهم وحبهم الكبير لوطنهم.

كما أجاب الموسى على العديد من الأسئلة التي تمحورت حول مشكلات الطلبة مع أنظمة الدراسة بالجامعات الاسترالية ومشكلات تغيير التخصصات والنقل من جامعة إلى أخرى وغيرها من المشاكل التي من الممكن أن تأثر على مسيرة الطالب العلمية .


وقد دشن الموسى موقع نادي المبتعثين السعوديين بملبورن بحلته الجديدة والذي صممه طالب الماجستيرعبدالله باقاسه , والذي لاقى استحسان الجميع.

وقد كان برفقة الدكتور عبدالله الموسى كل من : الدكتور عبدالعزيز العريني مستشار وكالة الوزارة للبعثات والدكتور علي البشري الملحق الثقافي باستراليا والدكتور عبدالعزيزبن طالب المشرف العام على ولاية فكتوريا بالملحقية والاستاذ محمد الحربي مشرف الشئون الادارية بالملحقية ووفد من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة , وفي نهاية اللقاء قدم مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة درعاً تذكاريا للدكتور عبدالله الموسى على جهوده في خدمة المبتعثين ودرعاً لرئيس النادي السعودي بملبورن المهندس إبراهيم الطريري على ما حققه النادي من انجازات , كما قدم رئيس النادي درعا تذكارياً لسعادة الدكتور الموسى .

كافة الصور تجدونها ضمن البوم الصور

صور من اللقاء

MOHE

MOHE

MOHE

MOHE

MOHE

المصدر: صحيفة عاجل

 

شوهد 1375 مرات آخر تعديل في الإثنين, 25 يناير 2010 01:36

جديد السوق

للاعلان في هذه المساحة يرجى الاتصال على ادارة النادي