airlinesهناك العديد من الخطوط الناقلة لدولة استراليا مثل الخطوط السعودية (إلى ماليزيا ومن ثم على الخطوط الماليزية) و طيران الإمارات وطيران الإتحاد والخطوط الماليزية والخطوط السنغافورية والخطوط الاندونيسية وغيرها. علما بأن بعض هذه الخطوط لا تنطلق من بعض مدن المملكة كالسنغافورية والماليزية.
يصل طيران الإمارات إلى بعض المدن الرئيسية في استراليا كسيدني وملبورن وبريزبن وبيرث.
يصل طيران الإتحاد إلى مدينة سيدني وملبورن وبريزبن.
تصل الخطوط الجوية القطرية الى ملبورن.
طيران كاثي باسيفيك (هونج كونج) يصل إلى سيدني وملبورن وبريزبن وبيرث وأديليد
تصل الخطوط الماليزية إلى سيدني وملبورن وبريزبن وبيرث وأديليد.
تصل الخطوط السنغافورية إلى ملبورن وسيدني وبريزبن وبيرث وأديليد.
تصل الخطوط الاندونيسية إلى سيدني وملبورن وبيرث وداروين.
الخطوط الجوية الفلبينية تصل  إلى سيدني وملبورن وبريزبن وبيرث وأديليد
أما بالنسبة للطلبة المتوجهين للدراسة بغير المدن السابقة فيمكنهم الحجز إلى أي من المدن السابق ذكرها ومن ثم إستخدام الطيران الداخلي للتوجه إلى مدنهم.
تتكفل الوزارة بدفع التذاكر من مدينتك بالمملكة إلى المدينة التي سوف تتدرس بها.
ويتم تنسيق الخطوط الناقلة عن طريق مكتب الطيار التابع للوزارة.
يفضل للعوائل بأطفال السفر عبر الخطوط الماليزية والراحة لمدة يوم هناك.
تسمح شركات الطيران بـ 30 كيلو لشحن العفش و7 كيلو فقط لشنطة اليد غير اللابتوب للشخص البالغ (يرجى زيارة موقع الشركة للتاكد من هذه المعلومات). أما بالنسبة للأطفال الرضع فإنه يسمح لهم بـ 10 كيلو للعفش المشحون و7 كيلو لشنطة اليد.
أيضا لايسمح للراكب حمل عبوات سوائل (عطور – ماء – أو أي سائل) أو جل حجمها أكثر من 100 مل في شنطة اليد، لذا يجب على الراكب وضع العبوات في شنطة الشحن.
ينصح بوضع الأغراض الضرورية في شنطة اليد وبعض الملابس التي قد يحتاجها الشخص لأول يومين لإحتمالية تأخر وصول الأمتعة في بعض الحالات.
نظرا لسفر الطلبة الدائم وللإستفادة من الأميال لشركات الطيران يفضل الإشتراك في برامج المسافرين الدائمين لشركات الطيران. وهنا أشهر برامج المسافرين الدائمين حسب الخطوط الجوية.
 
طيران الإمارات:
يتوفر برنامج skywards  للمسافرين عن طريق طيران الإمارات للإستفادة من الأميال المستخدمة أثناء السفر، ويتيح هذا البرنامج للمسافرين الدائمين العديد من العروض المميزة مثل الترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى أو الحصول على رحلة مجانية حسب عدد الأميال المتوفرة لديك أو الإقامة بالفنادق. يمكن التقديم للعضوية عن طريق موقع skywards على الانترنت. ويتم الإستفادة من الأميال عن طريق إضافة رقم العضوية للتذكرة عند إصدارها وعند الحصول على بطاقة صعود الطائرة.
 
الخطوط الماليزية:
يمكن للمسافرين عن طريق الخطوط الماليزية الإستفادة من برنامج Enrich الذي تقدمه الخطوط الماليزية والذي يقدم العديد من العروض المميزة مثل ترفيع الدرجة وإمكانية شحن عفش إضافي والعديد من الرحلات المجانية. يتم التقديم للعضوية عن طريق موقع الخطوط الماليزية من خلال القائمة Loyalty ومن ثم اختيار الإشتراك بعضوية Enrich. يستطيع المسافر الإستفادة من هذه الخدمة عن طريق تسجيل رقم العضوية للحجز عند شراء التذكرة وعند الحصول على بطاقة صعود الطائرة.
 
الخطوط القطرية:
 يمكن للمسافرين الدائمين على الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من برنامج نادي الامتياز Privilege Club والذي يقدم العديد من المميزات مثل ترفيع الدرجة وإمكانية شحن عفش إضافي والعديد من الرحلات المجانية بناء على كمية الأميال المكتسبة.

جديد السوق

للاعلان في هذه المساحة يرجى الاتصال على ادارة النادي